فياجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Viagra Tablets

كيفية التخلص من تأثير الفياجرا ؟

كيفية التخلص من تأثير الفياجرا ؟

كيفية التخلص من تأثير الفياجرا ؟ تتسبب الفياجرا في بعض الآثار السلبية والمضرة على الجسم بشكل عام وذلك ليس في الكمية البسيطة منها ولكن عند القيام الشخص بتناول قدر كبير من الفياجرا وبشكل متكرر خلال فترة قصيرة حيث أن تلك الحبوب تعمل على تغير حالة الضغط في الدم وهذا له أثر كبير في حدوث النوبات القلبية.

كيفية التخلص من تأثير الفياجرا والأثر الناتج عنها ؟

لا بد من معرفة مكونات الفياجرا والتي هي في الأساس مكونة من مادة سيلدنافيل وتلك المادة تتسبب في زيادة ضربات القلب الأمر الذي يساعد على سرعة تدفق الدماء إلى أدق الشعيرات الدموية في الجسم وخاصة الأعضاء التناسلية مسببة زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والسيدات. هذا بالضرورة مهم للغاية في مقاومة حالات الضعف الجنسي والعقم بدرجة كبيرة ولكن يجب الحذر من تناول الفياجرا بدون استشارة الطبيب حيث أن لها آثار جانبية خطيرة والتي منها ما يلي: وجع الظهر. الدوار والدوخة. ضعف الرؤية. سيلان الأنف. تبقع الجلد بالأحمر. آلام العضلات. عدم القدرة على النوم. زيادة ضربات القلب.

كيف يمكن إبطال المفعول لحبوب الفياجرا ؟

في حال قام الشخص بتناول الفياجرا فإنه من الممكن أن يتناول بعض الأدوية الأخرى التي تساعد على إبطال عمل أدوية الفياجرا ومن ذلك ما يلي: دواء الترامادول. الأسبرين. المضاد الحيوي. المنبهات كالقهوة. يختفي تأثير الفياجرا مباشرة بعد ساعتين من تناولها وبدون اللجوء لأخذ أي مادة دوائية أخرى.

اقرأ ايضا :

  1. أوميجا 3 بلس كبسولات مكمل غذائي
  2. ديبروساليك لوسيون لعلاج القشرة والثعلبة
  3. ديبروساليك مرهم لعلاج التهابات الجلد
  4. سعر الكارنتين شراب للأطفال في السعودية 2021
  5. أفضل أنواع الواقي الذكري
  6. من جربت تكنوفيولا
  7. هل ارتجاع المريء يسبب الوفاة ؟
  8. هل يحدث حمل أثناء تناول حبوب هرمون الحليب ؟
  9. هل ابر الحديد تزيد الوزن ؟
  10. هل الدوفاستون يؤخر الدورة الشهرية ؟

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.