هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة ؟

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة ؟

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة ؟ التحليل الرقمي هو أحد التحاليل التي تؤكد حدوث أو عدم حدوث الحمل، ويتم من خلال الاستدلال على وجود هرمون الأستروجين في البول.

ما هو التحليل الرقمي للحمل ؟

هو عبارة عن جهاز صغير يباع في الصيدليات يستطيع تحديد وضع هرمون الحمل HCG داخل الجسم، وتصل نسبة النتائج إلى 99%، ويمكن استخدامه قبل موعد الدورة الشهرية إلا أنه يُنصح باستخدامه بعد بضعة أيام لكي ترتفع نسبة الهرمون بالجسم وبالتالي تكون نتيجة أكثر دقة. يستخدم الجهاز لمرة واحدة فقط، ويجب استخدامه في الصباح الباكر وعدم شرب المياه، حيث يزيد الصيام من تركيز العينة. يمكنك الانتظار بضعة دقائق لحين ظهور النتيجة المؤكدة.

هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة ؟

يستطيع هذا التحليل الكشف عن وجود هرمون الحمل HCG قبل الدورة بعدة أيام، حيث تظهر النتيجة فور حدوث الحمل. في بداية الحمل قد يعطي الجهاز نتيجة سلبية بالرغم من حدوث الحمل، ولذلك يجب الانتظار لعدة أيام، كما يجب أن يتم التحليل الصباح الباكر لضمان الحصول على عينة مركزة.

ما هي معدلات الحمل الطبيعية ؟

بالسؤال عن هل التحليل الرقمي يبين الحمل قبل الدورة ؟ فإن النتائج تظهر كالتالي: الأسبوع الأول: خمسة إلى خمسين. الأسبوع الثاني: اثنا عشر إلى خمسين. الأسبوع الرابع: عشرة إلى أربعمائة وخمسة وعشرون. الأسبوع الخامس: تسعة عشر إلى أربعمائة وخمسة وعشرون.

اقرأ أيضا :

  1. حبوب منع الحمل مارفيلون
  2. أعراض نقص فيتامين دال الشديد عند النساء
  3. ارتفاع في هرمون الحليب
  4. اعراض التهاب الجيوب الانفية
  5. مأكولات تخفض سكر الحمل
  6. اعراض ارتفاع ضغط الدم
  7. علاج فقدان حاسة الشم والتذوق
  8. اعراض الحمل المبكره جدا جدا
  9. السعرات الحرارية في التمر
  10. فوائد زيت جوز الهند للشعر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.