بالشفا
كاماجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Kamagra Tablets
Home » كاماجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Kamagra Tablets

كاماجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Kamagra Tablets

كاماجرا أقراص Kamagra Tablets :

بعد الصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، يقدم الى حضراتكم فريق عمل موقع بالشفا جدول البيانات الكامل الخاص بدواء كاماجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Kamagra Tablets ، والذي يعد واحدا من افضل ادوية الصحة الجنسية بالاسواق والصيدليات العربية ، واليكم التفاصيل .

اردنا ايضا ان نؤكد على ان جميع المعلومات التي ستتفضلون بالاطلاع عليها ضمن السطور المقبلة من هذه المقالة ما هي الا معلومات حقيقية وموثقة من الشركة المنتجة للعلاج وكذلك النشرة الداخلية التي تتواجد مع الدواء بالعبوة الخاصة به .

كاماجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

وكذلك جميع الادوية التي تتواجد ضمن حدود موقع بالشفا ، وايضا انها جميعها مهما كانت موثقة وحقيقية فهي لا تغني ابدا عن استشارة الطبيب او الصيدلي ، حرصا على صحتكم وسلامتكم وحياتكم ، كما نخلي كامل مسؤوليتنا عن اي شخص يقوم بتعاطي اي عقار بدون استشارة طبية من طبيب متخصص .

اقرا ايضا : كافيرجيكت حقن لعلاج ضعف الانتصاب

ما هو كاماجرا أقراص Kamagra :

يعد دواء كاماجرا أقراص Kamagra Tablets واحدا من أفضل الادوية التي تعنى بعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال البالغين ، ويقصد بضعف الانتصاب هو عدم قدرة الرجل على الابقاء على العضو الذكري قائما ومنتصبا وصلبا حتى الانتهاء من العلاقة الزوجية بالشكل الذي يسمح لكلا الطرفين بالوصول الى النشوة الجنسية دون ان يسبق احدهما الاخر .

اما سرعة القذف فهي عدم قدرة الرجل على التحكم في توقيت قذف السائل المنوي وبالتالي انتهاء العلاقة الزوجية بالنسبة له ، ويعمل Kamagra Tablets على حل هذه المشكلة لدى الرجل حيث يبقي العضو الذكري منتصبا حتى وان تم قذف المني لمدة تكفي لاشباع حاجات كلا الطرفين .

كاماجرا دواء فعال لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال البالغين اي من تزيد اعمارهم عن 18 عاما ، حيث يعمل على تحسين فيسيولوجيا الانتصاب عند الرجال وذلك من خلال وقف انزيم يدعى الفسفو داي استريز 5 والذي يتواجد فقط بالعضو الذكري وبذلك يعمل على انبساط العضلات واندفاع الدم بالاخير مما يساعد على صلابة واستمرارية الانتصاب .

اقرا ايضا : سنافي أقراص لعلاج الضعف الجنسي وسرعة القذف

ويأتي دواء كيماجرا أقراص مع مادة السيلدينافيل الفعالة والتي تتواجد ضمن العديد من أدوية الصحة الجنسية الاخرى مثل فياجرا او ليفيترا او فيجوريكس او سيلدين او سياليساو جياد و هي التي تعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 .

والذي يتواجد ضمن عضلات وانسجة القضيب الداخلية مما يعمل على استرخاء الاوعية الدموية بالاخير وبالتالي يتسبب في انتصاب قوي للقضيب الذكري بعد ان يتعرض للتحفيز الجنسي ، ولذلك فهو يعتبر واحدا من أفضل أدوية الصحة الجنسية على الاطلاق .

وهي الادوية التي تعمل على حل العديد من مشاكل العلاقة الزوجية والتي من ابرزها ضعف الانتصاب الذي ينتج عن العديد من الاسباب التي من اهمها التوتر او القلق النفسي او التغذية السيئة او حتى مشاكل العمل والارهاق الجسدي .

كما يعمل دواء كاماجرا أقراص Kamagra Tablets بالاضافة الى علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف على علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي فهو كما ذكرنا يقوم بتثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 مما يعمل على استرخاء الاوعية الدموية بالعضلات والانسجة الدموية .

جرعات ودواعي استعمال كاماجرا :

يجدر الاشارة الى ان كاماغرا أقراص يمتلك العديد من الاشكال بالصيدليات والاسواق العربية والتي من ابرزها الحبوب العادية وكذلك الاقراص الفوارة ، والتي يجب ان يتم تناولها قبل الجماع الشرعي بحوالي 60 دقيقة على أقل تقدير لتتمكن من الاستفادة بها بالشكل الامثل .

اما عن الجرعات المنصوح بها من كاماجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Kamagra Tablets ، فلا ينصح بتعاطي اي جرعات بدون استشارة طبية من طبيب متخصص والسبب يعود الى تواجد العديد من الاثار الجانبية والاعراض والموانع واختلاف كل جسم عن الاخر .

وهو ما قد يتسبب في العديد من المشاكل الصحية للعديد من المستهلكين ، والتي قد تصل والعياذ بالله الى الشلل او العمى او الازمات القلبية او حتى ارتفاع او انخفاض ضغط الدم بصورة غير محببة عافاكم الله ، وربما قد تصل الى حد الموت والعياذ بالله ان لم تتخذوا جميع الارشادات الطبية من المتخصصين وليس دونهم .

الجرعة التي ينصح بها جميع الاطباء المتخصصين للأشخاص المعافين الذي لا يشتكون من اي موانع استخدام او يعانون من اية امراض او مشاكل بالصحة العامة وذلك بعد الفحوصات والاجراءات الطبية اللازمة هي قرص واحد 100 ملجم .

والذي يتم تعاطيه قبل الجماع او العلاقة الزوجية المتوقعة بحوالي ساعة ، ونؤكد مرارا وتكرارا على انه يجب استشارة الطبيب المتخصص قبل تعاطي اي دواء مها كان نوعه ومهما كانت طبيعة العلاج حفظا على سلامتكم ومراعاة لصحتكم .

الاثار الجانبية لدواء كاماجرا Kamagra :

قد يحدث في بعض الاحيان لمجموعة من المستهلكين مجموعة من الاعراض الجانبية والتي غالبا ما تكون خفيفة الى متوسطة الشدة ، ولا تستمر لأكثر من ساعات قليلة ومن اكثر هذه الاعراض شيوعا هي الصداع كما يحدث مع جميع ادوية العلاقات الحميمة التي تحتوي على مادة السيلدينافيل كمادة فعالة .

هذا بالاضافة الى احمرار الوجه و وعسر الهضم وبعض الاضرابات بالامعاء ، مع احتقان للأنف والوجه ، وطنين بالاذن وسرعة ملحوظة في نبضات او ضربات العضلة القلبية ، وجفاف للحلق ، وعدم وضوح مؤقت للرؤية ، وآلام في العضلات ، وانخفاض حادة في ضغط الدم ، والتهاب في الجيوب الانفية ، وارتفاع ضغط العين ، والشعور بالحكة او ظهور الطفح الجلدي .

ونؤكد على ان المستخدمين الذي يعانون من الاثار الجانبية اما انهم لم يقوموا باستشارة طبيب متخصص او اما يعانون من احدى موانع الاستخدام ، ولذلك ننبه مرة اخرى بأنه لا يمكن ولا يجب وممنوع منعا باتا ان يقوم اي شخص بشراء او استهلاك اي دواء ايا كانت نوعيته بدون وصفة او استشارة طبية من المتخصصين ، ولا يجب لأي صيدلية او صيدلي صرف اي دواء بدون استشارة طبية .

اقرا ايضا : لجام أقراص لعلاج سرعة القذف عند الرجال

موانع استعمال أقراص كاماجرا :

– وجود حساسية لأي من مكونات دواء كاماجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Kamagra Tablets .

– المرضى الذي يقومون باستخدام اي دواء يحتوي على النيترات او اي علاج للذبحة الصدرية .

– يمنع منعا باتا تعاطي الدواء من قبل الاطفال او الشباب دون سن الـ 18 عاما ، والنساء فهو غير مخصص لأي منهم .

– قبل وصف علاج كاماجرا اقراص يجب يجب تقييم الحالة الصحية للمرضى من حيث اداء وظائف القلب والاوعية الدموية .

– المرضى الذين يعانون من ضمور بأعصاب شبكية العين ، ومجال الابصار .

– من يعانون من قصور حاد بوظائف الكبد او الكلى يجب ان يقوموا باستشارة الطبيب قبل بلع قرص واحد من هذ العقار .

– يجب ايضا اخذ الاحتياطات اللازمة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من عيوب خلقية بالعضو الذكري من تشوهات .

– وايضا اولائك الذين يعانون من حدوث الام عند حدوث انتصاب للعضو الذكري .

– يجب الحذر ايضا مع المرضى الذين يعانون من نزيف الانف او الذين يعانون من قرح نشطة بالمعدة او الاثنى عشر .

– المرضى الذين يستخدمون ادوية تحتوي على كيتوكونازول او ارثرومايسين او سايمتدين ، حيث قد يؤدي ذلك الى زيادة تأثير السيلدنافيل في الدم .

– العقاقير المحفزة لأنزيمات الكبد مثل ريفامبسين قد تؤدي ايضا الى تخفيض تأثير السيلدينافيل في الدم .

– لا تقم ابدا بتعاطي الدواء مجددا دون استشارة طبية ان توقفت عن تناوله ، ولا تقم باعطاءه او نصح اي شخص بتعاطيه بدون استشارة طبية من متخصصين .

اقرا ايضا : أركاليون أقراص لتحسين الذاكرة وعلاج الضعف الجنسي

معلومات اضافية عن كاماجرا Kamagra :

– انتاج شركة كيميافارم للصناعات الدوائية .

– العبوة علبة تحتوي على اقراص 100 ملجم .

– يحتوي كل قرص على 100 ملجم سيلدينافيل سترات .

– يحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية .

المصدر 1 ، المصدر 2 ، المصدر 3 ، المصدر 4 ، المصدر 5 ، المصدر 6

تنبيه هام : يجب مراعاة ان جميع المعلومات عن كاماجرا أقراص Kamagra Tablets هي للأغراض التثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم لتشخيص او علاج مرض ما من تلقاء نفسك أو الترغيب في تناول الدواء أو تعيين الجرعة ، ويخلي فريق عمل موقع بالشفا مسؤوليته التامة عن أية أضرار أو موانع أو اعراض أو اثار جانبية قد تنتج عن استخدام كاماجرا أقراص بدون استشارة الطبيب .

Amged Emam

موقع بالشفا هو أكبر موسوعة عربية للأدوية نقدم اليكم من خلاله كل ما يختص بالدواء والصحة ، فتابعونا لأننا الأفضل ولأنكم تستحقون الأفضل .

Add comment

أقسام بالشفا