بالشفا
سيلدين أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Silden Tablets
Home » سيلدين أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Silden Tablets

سيلدين أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Silden Tablets

سيلدين أقراص Silden Tablets :

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله اجمعين ، زوار موقع بالشفا الاعزاء نرحب بحضراتكم اليوم ضمن سطور مقال جديدة سنشرح من خلالها اليكم كل ما يتعلق بدواء سيلدين أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Silden Tablets والذي يعد واحدا من أفضل ادوية الصحة الجنسية بالاسواق ، فتابعونا .

سيلدين أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Silden Tablets

في البداية وقبل او نسبر اغوار دواء Silden Tablets نريد او نؤكد وننوه ونحذر من اننا غير مسؤولين عن اي شخص يقوم بتناول اي دواء سواء للتحفيز الجنسي او خلافه بدون وصفة او استشارة طبية ، ونريد ان ننوه ايضا ان جميع المعلومات التي سترد ضمن هذه المقالة هي معلومات موثقة ومؤكدة من الشركة المنتجة والنشرة الداخلية الحقيقية للدواء نفسه ، وان كل ما سبق لا يغني ابدا عن استشارة الطبيب المتخصص في مثل هذه النوعية من الامراض .

اقرأ ايضا : سياليس أقراص Cialis Tablets

ما هو سيلدين Silden :

يوصف سيلدين أقراص للرجال كعلاج لمرض ضعف الانتصاب للقضيب الذكري ، والذي يعرف بأنه استمرارية عدم القدرة على الحصول على الانتصاب ، او عدم القدرة على الانتصاب الكافي لاكمال العلاقة الحميمة ، ولا يعتبر سيلدين أقراص منشطا جنسيا على الاطلاق ، وليس له أي تأثير على الرغبة الجنسية لدى الرجال .

يحتوي عقار سيلدين على مادة السيلدينافيل والتي تعتبر صاحبة دور كبير في معالجة العديد من المشاكل التي تتعلق بالعلاقة الحميمة والتي على رأسها ضعف الانتصاب ، وسرعة القذف المنوي ، وغيرها من المشاكل التي تتعلق بارتخاء العضو التناسلي للرجال وعدم قدرته على اتمام العلاقة الزوجية ، كما يستخدم في علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي .

اقرأ ايضا : كافيرجيكت حقن Caverject Injection

وتعمل مادة السيلدينافيل على تبسيط إنزيم فسفودايستراز 5 ، وهو صاحب الدور الفعال في استرخاء الاوعية الدموية مما ينتج عنه انتصاب قوي للعضو الذكري بعد تعرضه للتحفيز الجنسي ، ويساعد في حل مشكلة ضعف الانتصاب التي تنتج عن التوتر او القلق النفسي وعدم الثقة بالنفس التي تتسبب في عدم القدرة على اتمام العلاقة الحميمة من جهة الرجال .

كيف يعمل سيلدين لعلاج ضعف الانتصاب :

يعمل سيلدين بطريقة فسيولوجية تعتمد على فسيولوجية عملية الانتصاب القضيبي الطبيعية ، كنتيجة لحدوث ملاطفة جنسية مع الزوجة ، حيث يعمل سيلدين على تدفق الدم بالكمية اللازمة الى العضو الذكري للرجل ، وذلك كاستجابة طبيعية للمداعبات ، مما يؤدي بالضرورة الى انتصاب العضو الذكري ، ولكن هذا لا يحدث عند استخدام سيلدين بدون تواجد ملاطفة او مداعبة تسبق العلاقة الحميمة .

يعمل سيلدين على توفير هذا التأثير عن طريق تبسيط انزيم الفسفوداي استيريز 5 والذي يتوفر فقط في انسجة العضو الذكري للرجال ، والذي يعمل على تكسير مادة الجوانوزين احادي الفوسفات الحلقي ، والمسؤولة عن عملية تدفق الدم اللازمة الى العضو الذكري الرجولي لحدوث الانتصاب .

جرعات ودواعي استعمال سيلدين :

يستخدم Silden Tablets كجرعة واحدة 50 مجم ، تؤخذ بالفم قبل حدوث المعاشرة الزوجية ، والجدير بالذكر ان تأثير دواء Silden Tablets يبدأ بالظهور فعليا بعد حوالى 30 دقيقة ويمكن الاستفادة من فعاليته خلال 4 ساعات كاستجابة للاستثارة الجنسية ، واياك ثم اياك من تجاوز الجرعة المحددة لك من قبل الطبيب المعالج .

اقرأ ايضا : لجام أقراص لعلاج سرعة القذف Lejam Tablets

الجرعة المناسبة لمعظم الرجال هي 50 مجم ، وطبقا لمفعول هذه الجرعة وقدرة تحمل المريض لها ، فيمكن بعد الرجوع للطبيب المعالج زيادتها الى 100 مجم ، او تقليلها حتى 25 مجم ، على الا يزيد معدل تكرار الجرعة الموصى بها عن مرة واحدة في اليوم .

الاثار الجانبية لدواء سيلدين Silden :

كما هو الحال مع معظم الادوي قد يتسبب دواء او علاج ضعف الانتصاب Silden Tablets في بعض التأثيرات الجانبية والتي عادة ما تكون خفيفة الى متوسطة الحدة بطبيعتها ، وفي العادة لا تستمر لأكثر من عدة ساعات فقط ، وبعض هذه الاثار تحدث لتناول جرعات عالية غير منصوح بها .

ومن الاثار الجانبية الاكثر شيوعا الصداع واحمرار الوجه واضطراب المعدة ، ومن الاثار الجنبية الأقل شيوعا الدوار وانسداد الأنف والتأثير المؤقت في رؤية الألوان ، مثل عدم القدرة على التمييز بين اللونين الأزرق والاخضر ، او اضفاء مسحة خفيفة من اللون الازرق عليها ، وزيادة حساسية العين للضوء او الزغللة .

اما اذا كنت تشكو من اي من الاثار الجانبية غير المرغوبة او ان كانت تلك الاثار تضايقك او حادة لا تختفي باستمرار العلاج فيجب عليك فورا اخطار طبيب متخصص ، كما يجب الاتصال بالطبيب على الفور اذا ما دام الانتصاب لأكثر من 4 ساعات متواصلة ، ويجب ايضا الاتصال بالطبيب او الصييدلي اذا ما لاحظت اية اثار جانبية غير مذكورة بالمقال ، او ارفقها لنا ضمن التعليقات .

موانع استخدام سيلدين أقراص :

لا يجب استخدام اي دواء يحتوي على النيترات او اي شكل من اشكال النيترات المستخدمة لتخفيف الام الذبحة الصدرية ، بالتزامن مع تناول سيلدين لأن الاخير قد يسبب زيادة غير مرغوبة في تأثيرات هذه الادوية ، وان لم تكن على دراية كافية بتأثيرات او تركيبات الادوية التي تتناولها فننصحك باستشارة طبيبك فورا لتجنب حدوث التداخلات الدوائية .

لا يجب عليك استخدام سيلدين اذا ما كنت قد اصبت قبلا بتفاعلات حساسية نتيجة تناول Silden او اي من مكوناته ، فمن الممكن ان تكون اعراض الحساسية طفح جلدي او تورم بالوجه او حكة ، فاذا ظهرت اي من هذه الاعراض يجب عليك زيارة الطبيب فورا ، ويرجى مراعاة ان الطبيب وحده هو القادر على تحديد ما اذا كان Silden مناسب لاستخدامك الشخصي ام لا اذ يمكن ان يسبب Silden انخفاض طفيف ومؤقت في ضغط الدم .

اقرأ ايضا : ليفيترا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب

يجب اجراء فحص طبي دقيق لتشخيص الخلل في عملية الانتصاب ، لديك وللتاكد من مدى

امان استعمال Silden بالنسبة لك بمفرده او بالاشتراك مع الادوية الاخرى ، كما يجب ان

يتأكد الطبيب المعالج من ان الحالة الصحية لقلبك تسمح بتحمل المجهود الزائد اثناء عملية الجماع .

لا يجب عليك ابدا تناول سيلدين بدون استشارة الطبيب اذا كنت :

– قد عانيت من اي امراض بالقلب او الدورة الدموية .

– قد عانيت او تعاني حاليا من سرطان الدم او فقر الدم المنجلي او اللوكيميا والعياذ بالله .

– كنت تمتلك تشوها في القضيب او مرض بيروني او اذا سبق ان حدث لك انتصاب استمر لأكثر من 4 ساعات .

– اذا كنت تعاني من مرض التهاب الشبكية الملون وهو مرض نادر يصيب العين البشرية .

– اذا كان لديك قرحة في المعدة او خلل نزيفي مثل مرض سيولة الدم .

– اذا ما كنت تعاني من اية امراض مزمنة في الكبد او الكلى .

تفاعلات سيلدين مع الادوية الاخرى :

يجب عليك اخطار طبيبك المعالج بجميع انواع الادوية التي تقوم بتناولها او التي ستقوم بتناولها في المستقبل القريب ،

لمنع حدوث اي تداخل بين Silden وبين الادوية الاخرى ، كما قد يسبب Silden زيادة غير مرغوبة في تأثير الادوية التي

تحتوي على النيترات او اي شكل من اشكالها ، والتي تستخدم لعلاج آلام الذبحة الصدرية

فان كنت تتناول احد هذه الادوية فيجب عليك الامتناع عن تعاطي Silden .

اقرأ ايضا : فياجرا لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

يجب ايضا عدم استخدام Silden في اي علاج طبي اخر يستخدم للحصول على الانتصاب ، بما في ذلك الأقراص والادوية

التي تحقن او توضع او ترزع في العضو الذكري ، او أجهزة الشفط الموضعية ، وقد يحتاج طبيبك الى ان يقوم بتعديل

جرعة Silden بالنسبة لك ان كنت تستخدم اي من الادوية المثبطة للبروتياز او المثبطة لمستقبلات ألفا .

معلومات اضافية عن Silden Tablets :

“مكونات دواء سيلدين أقراص Silden Tablets”

– يحتوي كل قرص من سيلدين أقراص على المادة الفعالة سيلدينافيل 25 او 50 او 100 مجم .

– المواد الغير فعالة : ميكروكريستالات السليلوز ، كروسكارميلوز الصوديوم ، ماغنيسيوم ستيريت ، هيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز ،

ثاني اكسيد التيتانيوم ، لاكتوز ، ثاني اكسيد السيليكون الغرواني ، تلك ، ثنائي بيوتيل فائلات ، سيكوينديجوتين وباتن ازرق .

“العبوة والتخزين لدواء سيلدين أقراص”

– سيلدين 25 مجم : شريط يحتوي على 10 أقراص مغلفة .

– سيلدين 50 مجم : شريط يحتوي على 4 أقراص مغلفة .

– سيلدين 100 مجم : شريط يحتوي على 4 أقراص مغلفة .

يحفظ في مكان جاف عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية ، ويحفظ بعيدا تماما عن متناول ومرئى الأطفال .

“سعر سيلدين أقراص لعلاج ضعف الانتصاب”

– سيلدين 25 مجم : شريط يحتوي على 10 أقراص مغلفة بسعر 24 جنيه مصري .

– سيلدين 50 مجم : شريط يحتوي على 4 أقراص مغلفة بسعر 9.75 جنيه مصري .

– سيلدين 100 مجم : شريط يحتوي على 4 أقراص مغلفة بسعر 11.25 جنيه مصري .

المصدر 1 ، المصدر 2 ، المصدر 3 ، المصدر 4 ، المصدر 5 ، المصدر 6

تنبيه هام : يرجى مراعاة ان جميع المعلومات عن سيلدين أقراص Silden Tablets والتي تم ذكرها في الموضوع لا تغني ابدا عن استشارة  الطبيب او الصيدلي ، ولا ننصح ابدا بتناول أي دواء دون استشارة طبية .

Amged Emam

موقع بالشفا هو أكبر موسوعة عربية للأدوية نقدم اليكم من خلاله كل ما يختص بالدواء والصحة ، فتابعونا لأننا الأفضل ولأنكم تستحقون الأفضل .

Add comment

أقسام بالشفا