بالشفا
فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets
Home » فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets

فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets

فايركتا أقراص Virecta Tablets :

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ، زوار موقع بالشفا الكرام ، اهلا وسهلا ومرحبا بحضراتكم ضمن سطور فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets والذي يعتبر واحد من أشهر و أفضل أدوية الصحة الجنسية ، فاليكم جميع التفاصيل من جرعات ودواعي استعمال واثار جانبية وموانع استخدام ايضا .

قبل الخوض في التفاصيل يجدر الاشارة الى ان جميع المعلومات التي تصلكم من خلال موقع بالشفا هي معلومات موثقة وحقيقية مصدرها هو الشركة المنتجة والنشرة الداخلية للعلاج وهي بغرض الامان والثقافة فقط ، وتجدر الاشارة ايضا الى اننا غير مسؤولين عن اي شخص يقوم بشراء علاج او اي صيدلية تقوم ببيع علاج بدون استشارة طبية .

فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets

أقرا ايضا : فاروفيجا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Faroviga Tablets

ما هو فايركتا أقراص :

يمتلك علاج فايركتا مادة السيلدينافيل الفعالة التي تعمل على تثبيط انزيم الفسفو داي استريز 5 وهو الانزيم الذي يتواجد ضمن عضلات القضيب الذكري الداخلية فقط ، مما يعمل على ارتخاء الاوعية الدموية بالعضو الذكري وبالتالي يسمح بتدفق اكبر للدم مما يسمح بتواجد انتصاب قوي يلائم العلاقة الحميمة .

فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets يعمل على علاج احدى اهم واخطر المشاكل التي تتعلق بالعلاقة الزوجية لدى الرجال وهي ضعف الانتصاب ، والتي ربما تنتج لبعض الاشخاص الذين يعانون من التوتر او القلق النفسي او الارهاق او عدم الثقة في القدرة على اتمام العملية الجنسية بالشكل الأمثل .

يشترط ان يتوفر تحفيز جنسي بعد تناول فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets حتى تتمكن من الوصول الى الانتصاب القضيبي المطلوب ، وللعلم فان فاعلية العلاج تستمر من 4 الى 6 ساعات كاملة .

فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets يعمل على زيادة القدرة على ممارسة العلاقة الزوجية لدى الرجال البالغين اكثر من 18 عاما ، حيث يساعد على استمرار انتصاب القضيب لأطول فترة ممكنة حتى الانتهاء تماما من العلاقة الحميمة ، وبالتالي انعدام اي مشكلة تتعلق بالعلاقة الزوجية .

اقرأ ايضا : سيدوتستون أمبولات لزيادة الهرمون الذكري Cidoteston Ampoules

جرعات ودواعي استعمال فايركتا :

لأي دواء في العالم جرعة محددة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج لمعرفته التامة بالعلاج وعوارضه ومعرفته التامة ايضا بالمريض وما يعانيه وحالته الصحية ، ولكن في العادة ما تكون الجرعة تركيز 50 مجم، او نصف قرص ، ويمكن زيادة الجرعة إلى قرص كامل 100 مجم ، مرة واحدة يومياً بحد أقصى ولا يتم ذلك الا بعد استشارة الطبيب المتخصص .

اسم العلبة الذهبية هو أحد اشهر الاسماء التي يتم اطلاقها على Virecta Tablets لعلاج ضعف الانتصاب ، وهو يستخدم ايضا لزيادة الرغبة ، ويتم وصف جرعة 25 ملجم فقط للمرضى كبار السن حتى 65 عاما ، او الذين يعانون من قصور في وظائف القلب او الكبد او الكلى ، ويتم تعاطي الدواء قبل نحو 30 دقيقة على الاقل من العلاقة الحميمة .

اقرأ ايضا : فيافاج أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Viavag Tablets

اثار فايركتا Virecta الجانبية :

  1. قد يتسبب فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets على بعض الاثار الجانبية التي لا يشتطر ابدا ان يحدث لك اي منها وهي تظهر فقط لاي شخص يخالف تعلميات الاستخدام ، او يقوم باستخدام الدواء في حالة تواجد احدى موانع الاستخدام لديه .
  2. تعمل مادة السيلدينافيل على زيادة تأثير النيترات في الدم ، وهي المادة الفعالة التي تتواجد في ادوية الذبحة الصدرية ما قد يودي بحياتك الى الموت .
  3. حدوث إسهال ، احتقان في الانف ، عسر هضم ، احمرار فى الوجه .
  4. قد يتسبب الدواء في بعض الاضطرابات الهضمية ، مع الام بسيطة في القولون ، والشعور بالامتلاء وفقدان الغربة في تناول الطعام .
  5. من الممكن ان تشعر ببعض التعتيم في الرؤية لفترة مؤقتة ، والشعور بالانهاك العام بعد انقضاء العلاقة الزوجية .
  6. صداع مزمن ، عصبية شديدة ، ارتفاع طفيف في ضغط الدم .

موانع استعمال فايركتا أقراص :

– في حالة تعاطيك لأية ادوية اخرى لا تقم ابدا بتعاطي Virecta ومن الأفضل الرجوع للطبيب .

– ان كنت تتناول المشروبات الكحولية لأنها تتسبب في ضعف الانتصاب اساسا .

– ان كنت تتعاطى اي ادوية تحتوي على مادة النيتروجلسرين او الادوية الموسعة للأوعية الدموية .

– في حالة اذا ما كنت مصابا بسرطان الدم او اللوكيميا .

– ان كنت مصابا بسرطان العظام او الورم النخاعي .

– ان كنت تعاني من فقر الدم .

– ان قمت بتناول العلاج ولم تلاحظ اية ردود فعل ايجابية ، يجب حينها استشارة طبيب متخصص فورا .

– ان كنت تعاني من قصور في وظائف الكبد او الكلى او القلب .

– في حالة معاناتك من التهاب الشبكية الصباغي .

– ان كنت مصابا او اصبت مسبقا بذبحة صدرية ، او ازمة قلبية ، او سكتة دماغية .

– ان كنت تعاني من ارتفاع او انخفاض في ضغط الدم بشكل غير قابل للسيطرة .

– ان كنت تعاني من اي مشاكل تتعلق بالشريان التاجي في القلب .

– ان كنت تعاني من الحساسية ضد مادة السيلدينافيل او اي من مكونات الدواء .

اقرا ايضا : كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel

معلومات اضافية عن فايركتا :

– يتوفر علاج فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets تركيز 100 ملجم بسعر 41 جنيه للعلبة 9 أقراص .

المصدر 1 ، المصدر 2 ، المصدر 3 ، المصدر 4

تنبيه هام : يجب مراعاة ان جميع المعلومات عن فايركتا أقراص Virecta Tablets هي للأغراض التثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم لتشخيص او علاج مرض ما من تلقاء نفسك أو الترغيب في تناول الدواء أو تعيين الجرعة ، ويخلي فريق عمل موقع بالشفا مسؤوليته التامة عن أية أضرار أو موانع أو اعراض أو اثار جانبية قد تنتج عن استخدام فايركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Virecta Tablets بدون استشارة الطبيب .

Amged Emam

موقع بالشفا هو أكبر موسوعة عربية للأدوية نقدم اليكم من خلاله كل ما يختص بالدواء والصحة ، فتابعونا لأننا الأفضل ولأنكم تستحقون الأفضل .

Add comment

أقسام بالشفا