بالشفا
كلين 9
Home » مميزات وسعر كلين 9 في مصر والسعودية

مميزات وسعر كلين 9 في مصر والسعودية

طريقة استخدام كلين 9 للتنحيف

يمثل الوزن الزائد مشكلة كبيرة جدا للعديد من الأشخاص سواء من الرجال أو من النساء، إلى جانب أنه يؤثر بشكل كبير جدا على حالتهم الصحية وحالتهم النفسية أيضا، ويعرضهم للكثير من المواقف المحرجة التي لا يرغبون في التعرض لها بكل تأكيد .

وذلك لأنها تؤثر على حالتهم المزاجية ومن ثمّ فإنها تؤثر أيضا على حياتهم الاجتماعية والمهنية، فمن المعروف أن السمنة المفرطة والوزن الزائد يؤدي إلى الإصابة بأمراض خطيرة مثل مرض السكري وغيرها من أمراض القلب وبعض الأمراض الأخرى وذلك يضر بصحة الإنسان بشكل كبير جدا.

والسمنة المفرطة في أحيان كثيرة تعتبر مرض ولذلك يجب أن يعمل الشخص المريض على علاج السمنة وذلك عن طريق عدة طرق منها اتباع نظام غذائي معين تحت إشراف طبيب متخصص في انقاص الوزن، وقد يكون أيضا عن طريق ممارسة التمارين الرياضية حتى يستطيع الفرد أن ينقص وزنه، وهناك عدة أساليب أخرى يتبعها الأشخاص الذين يريدون انقاص وزنهم ومن ضمنها كلين 9 .

تعد مجموعه كلين 9 واحدة من أفضل الطرق التي تستخدم للتخلص من الوزن الزائد، حيث أنها تتميز عن الطرق الأخرى التي يتبعها الأشخاص للتخلص من وزنهم، ومن أهم مميزات مجموعة كلين 9 أنها لا تتطلب مجهودا بدنيا شاقا من الشخص حتى يتخلص من وزنه الزائد .

كما أنها أيضا فعالة وتظهر نتيجتها في خلال أيام قليلة جدا هي 9 أيام وذلك هو السبب وراء تسمية المجموعة كلين 9، وقد زاد الطلب على هذه المجموعة في الآونة الأخيرة سواء في جمهورية مصر العربية أو في المملكة العربية السعودية والكثير من الدول الأخرى حول العالم، وذلك لما لهذه المجموعة من شهرة واسعة ونتائج كبيرة جدا أكدها العديد من الأشخاص الذين يستخدمون مجموعا كلين.

بالإضافة إلى أن المجموعة لا تستخدم فقط في حالات السمنة ولكنها تستخدم للحصول على جسم مثالي ورشيق، والواقع أنه نتيجة للانتشار الكبير الحادث في التكنولوجيا وفي سائل التواصل الاجتماعي أيضا فإن طرق تفكير الناس قد تغيرت وتغيرت معها معايير الجمال فأصبحت الأوزان الكبيرة تمثل عائقا كبير أمام الكثير من الناس .

وهذه الإرادة في الحصول على قوام ممشوق قد تزايدت بشكل كبير وواضح جدا بين عدد كبير من الناس، ويرجع ذلك إلى أن الانفتاح الشديد على العالم الخارجي قد خلق لديهم أحلام كبيرة ورغبة في تقليد كل الصيحات التي يشاهدونها .

وتحديدا بين فئات النساء والفتيات، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي قد عملت على انتشار صور للكثير من الشخصيات العامة في المجتمع والذين يتمتعون بقوام ممشوق ورشاقة كبيرة ولذلك فإن العديد من الناس يسعون للوصول إلى مثل هذه المرحلة .

وذلك هو شأن الناس في كل الازمنة نجد أنهم يقلدون دائما ما يشاهدوا، ذلك بالإضافة إلى أن كون الجسم رشيق يجعل الإنسان يشعر براحة نفسية كبيرة وسهولة في الحركة وسرعة في إنجاز المهام الموكلة إليه، كما أنها تجعله يبدو أصغر من عمره الحقيقي، ولذلك فإن الناس لا تكف عن البحث والمحاولة للحصول على جسم رشيق.

ولهذا السبب فإنهن يبحثن بشكل دائم عن أفضل الطرق والاساليب التي قد تساعدهم على الوصول إلى الجسم المثالي الرشيق في أقرب وقت ممكن وبأقل تكاليف مالية ، ومع حدوث طفرة علمية وتطور في جميع المجالات وخصوصا في مجال الصحة .

فإن ذلك قد أدى إلى ظهور عدد كبير جدا من الأنظمة الغذائية العالمية، تلك الأنظمة هي التي تعمل دائما على مساعدة الكثير من الناس حتى يصلوا إلى مستوى من الرشاقة يحلمون به ويرضون عنه بسهولة وفي وقت قياسي، ومن أهم وأشهر هذه المنتجات الصحية والتي قد أثبتت كفائتها الكبيرة ونجاحها وقدرتها الكبيرة على ضبط الدهون الجسم لكي يبدو دائما في كامل رشاقته، هو نظام كلين 9.

ما هو نظام كلين 9؟ ومن ماذا يتكون؟

وتقوم الشركة العالمية Forever Living والتي تعتبر واحدة من أشهر الشركات التي تقوم بالعمل في مجال بيع المنتجات الصحية والمنتجات الجمالية بإنتاج مجموعة كلين 9 وهذه يعد أمرا مطمئنا حيث أن الشركة هي محل ثقة كبيرة من الناس وبذلك فهم يتقون التعامل مع مصادر غير موثوق منها، حيث أنه توجد العديد من الجهات والتي تصدر كل يوم منتجات للتخسيس ولكنها ليست محل ثقة.

لا شك أن نظام كلين 9 يعتبر واحدا من أشهر الأنظمة الغذائية العالمية، والذي يتم ادراجه تحت أنظمة الديتوكس، وأنظمة الديتوكس هي تلك الأنظمة التي تقوم بتخليص الجسم من كافة السموم ومن الماء الزائد الذي يوجد به .

وذلك لأن هذه الأنظمة تهدف إلى المحافظة على صحة الجسم، هذا إلى جانب كون هذه الأنظمة تعمل على جعله يصل إلى مستوى الرشاقة الذي يرغب في تحقيقه وذلك في مدة تسعة أيام فقط، ولهذا السبب فإن شركة فوريفر أطلقت عليه هذا الاسم (كلين 9) والذي يعتبر بديلا للوجبات( Meal replacements) .

كلين 9 للتخسيس في مصر

السؤال الآن هو ما هي مجموعة كلين 9؟ وما هي مكونات هذه المجموعة؟

مجموعة كلين 9 عبارة عن حقيبة، تشتمل هذه الحقيبة على كل من:

  1. الفيتامينات .
  2. المكملات الغذائية .
  3. الكريمات .
  4. عبوة خاصة بالقهوة الخضراء .
  5. الشاي الأخضر .
  6. عدد من الكبسولات التي تساعد على الاسراع من الشعور بالشبع .

وفي نفس الوقت فإن مجموعة كلين 9 تعمل على امداد الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها وذلك عن طريق تناول سعرات حرارية حوالي 1000 سعر حراري فقط، وذلك يؤدي إلى خسارة الجسم لوزن كبير في فترة قصيرة.

أما عن مكونات مجموعة كلين 9، فإن هذه المجموعة تشمل عدد كبير من المنتجات المتنوعة، وهذه المنتجات تعمل جميعها على إنقاص الوزن، كما أنها تخلص الجسم من السموم بشكل آمن، حيث أننا نجدها تشتمل على مسحوق من شراب الفوريفر لايت .

وهذه المسحوق هو عبارة عن مجموعة مكونة من خمسة عشر كيس، بحيث يتم تناول الشراب بشكل يومي، إلى جانب أنه يحتوي على زجاجة سعتها لتر واحد من جل الألوفيرا أو الصبار، وهو الذي يعمل على حرق الدهون في مدة قصيرة.

كلين 9 21 يوم

إلى جانب أن مجموعة كلين 9 تشمل مجموعة كبيرة جدا من المكملات الغذائية، والتي يصل عددها إلى 58 حبة من الغارسنيا، وتعمل مادة الغارسنيا على تعويض الجسم كل البروتينات والفيتامينات التي لم يحصل عليها طوال تلك الفترة، إلى جانب مجموعة من المكملات العشبية الحرارية، والتي تسمى فوريفر ثيرم، ويصل عددها إلى 18 حبة.

هذا وتحرص الشركة على توفير عصا لا تحتوي على شيء سوى الألياف فقط، والتي يصل عددها إلى 9، هذا بالإضافة إلى شريط قياس، وذلك الشريط فائدته أن المريض يقوم عن طريقه بتحديد قياس الجسم كل يوم، حتى يتمكن من معرفة نسبة الخسارة في الوزن.

ويوجد أيضا في المجموعة كتيب صغير للمعلومات، وفيه يتم توضيح طريقة وخطة عمل نظام كلين 9 بأسلوب سهل وواضح، وتكلفة هذه العبوة في المملكة العربية السعودية تصل إلى 750 ريال سعودي.

Amged Emam

موقع بالشفا هو أكبر موسوعة عربية للأدوية نقدم اليكم من خلاله كل ما يختص بالدواء والصحة ، فتابعونا لأننا الأفضل ولأنكم تستحقون الأفضل .

Add comment

أقسام بالشفا