متى أستطيع الجلوس بعد عملية الناسور

متى يسمح بالجماع بعد عملية الناسور ؟

متى يسمح بالجماع بعد عملية الناسور ؟

متى يسمح بالجماع بعد عملية الناسور ؟ من المعروف أن عملية الناسور من العمليات الصعبة التي تتطلب الكثير من العناية والنظافة والراحة لفترة لا تقل عن أسبوعين متواصلين مع التطهير المستمر لمنطقة الجراحة وبما أن عملية الجماع بين الزوجين قد تضر منطقة الجرح بأي شكل من الأشكال فيجب التوقف عن ذلك طوال فترة التئام الجرح حتى لا يحدث أي نزيف.

متى يسمح بالجماع بعد عملية الناسور ؟

توجد عدة إجابات وافية لذلك السؤال الهام الذي يتعرض له الكثير من الأشخاص وللإجابة عليه كما يلي: هذا الأمر يختلف من شخص لأخر وذلك تبعًا لقدرته على ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين وهي في أي حال لا يمكن أن تقل عن خمسة عشر يومًا. لكن مع النظافة وأخذ الدواء المطلوب بالمواعيد المحددة له فإن الأمر لا يتطلب الكثير من الوقت قبل الجماع. لكن ينصح معظم الأطباء بأن يتم التوقف لفترة بسيطة حتى يستطيع المريض التحرك بشكل جيد ويذهب عنه الوجع من أثر الجراحة.

ما هي أعراض الإصابة بمرض الناسور وتأثيره على القدرة الجنسية ؟

الناسور كما هو معروف عبارة عن عملية يتم إجرائها في المنطقة الخلفية من الجسم عند أو قرب فتحة الشرج بالتالي فهي أبعد ما يكون عن المنطقة التناسلية لكن الوجع الناتج عن الناسور كبير بما يكفي ليكون المريض غير قادر على تقبل الممارسة الجنسية إلا بعد تعافيه.

اقرأ ايضا :

  1. ديبروساليك مرهم لعلاج التهابات الجلد
  2. سعر الكارنتين شراب للأطفال في السعودية 2021
  3. أفضل أنواع الواقي الذكري
  4. من جربت تكنوفيولا
  5. هل ارتجاع المريء يسبب الوفاة ؟
  6. هل يحدث حمل أثناء تناول حبوب هرمون الحليب ؟
  7. هل ابر الحديد تزيد الوزن ؟
  8. هل الدوفاستون يؤخر الدورة الشهرية ؟
  9. كيفية التخلص من تأثير الفياجرا ؟
  10. كيفية إخراج شي عالق في الحلق ؟

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.