بالشفا
ليفيترا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Levitra Tablets
Home » ليفيترا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Levitra Tablets

ليفيترا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Levitra Tablets

ليفيترا أقراص Levitra Tablets :

بعد التحية والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، نقدم الى حضراتكم اليوم جميع المعلومات التي ربما تكونون بحاجة اليها عن ليفيترا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Levitra Tablets .

في البداية نريد ان ننوه بشدة ان جميع المعلومات التي ستقرأونها الان هي معلومات حقيقية تأتينا من الشركة المنتجة للدواء بدون اي اضافة او انقاص من جانبنا ، وانه مهما كانت معلوماتنا موثقة فهي لا تغني ابدا عن استشارة طبيب متخصص في الحالة المرضية التي تعانون منها شفاكم الله وعافاكم .

اقرأ ايضا : كافيرجيكت حقن لعلاج ضعف الانتصاب Caverject Injection

تحذيرات مهمة :

  1. احتفظ بهذا الموضوع فقد تحتاج الى قرائته مرة اخرى بحفظه في مفضلاتك .
    ====
  2. ان كان لديك اية اسألة اضافية قم فورا بسؤال طبيب متخصص او صيدلي متخصص .
    ====
  3. هذا الدواء تم وصفه لك فقط لا تنصح به احدا غيرك ولا تعطه لاي شخص اخر اذا من الممكن ان يسبب لهم ضررا جسيما حتى وان كان لديهم نفس علامات المرض لديك .
    ====
  4. اذا شعرت بأي من الاثار الجانبية المذكورة في هذا الموضوع قم فورا بسؤال طبيب متخصص .
    ====
  5. ابلغ طبيبك الخاص قبل تناول ليفيترا أقراص .
    ====
  6. لا يتناول او يتعاطى من قبل الاطفال او المراهقين تحت 18 عاما .
    ====
  7. هذا الدواء هو مستحضر طبي يؤثر على صحتك ، واستعماله بخلاف التعليمات يعرض حياتك للخطر .
    ====
  8. اتبع بدقة استشارة الطبيب وطريقة الاستعمال المنصوص عليها وتعليمات الصيدلاني الذي قام بصرف هذا الدواء لك ، فالطبيب والصيدلاني هما الخبيران بالدواء وبنفعه وضرره .
    ====
  9. لا تقطع العلاج قبل المدة المحددة لك من تلقاء نفسك .
    ====
  10. لا تقم ابدا بصرف الدواء مرة اخرى بدون استشارة الطبيب .
    ====
  11. احفظ الدواء بعيدا عن نظر ومتناول الاطفال .

ليفيترا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Levitra Tablets

ما هو ليفيترا أقراص وفيما يستخدم :

يحتوي ليفيترا أقراص على فاردينافيل ، الذي ينتمي لمجموعة الادوية التي تسمى مثبطات النوع 5 من (انزيم) فسفودايستراز ، وتستخدم لعلاج الاختلال الانتصابي الوظيفي لدى الرجال البالغين ، وهي حالة تتضمن صعوبات حدوث او بقاء وضع الانتصاب .

على الاقل واحد من كل عشرة رجال في العالم لديه مشكلة في حدوث او الابقاء على الانتصاب في بعض الاوقات ، وربما يكون ذلك لاسباب عضوية او نفسية ، او مزيجا من الاثنين مع ، ايا يكن السبب ، فان بقاء الدم بكمية غير كافية في القضيب او العضو الذكري لانتصابه او لابقائه منتصبا ناجما عن تغييرات في العضلة والوعاء الدموي .

اقرأ ايضا : لجام أقراص لعلاج سرعة القذف Lejam Tablets

سوف يعمل ليفيترا أقراص فقط في حالة حدوث استثارة جنسية ، حيث انه يقلل فعالية المادة الكيميائية الطبيعية في جسمك والتي تجعل الانتصاب يضعف او ينقضي ، ويسمح ليفيترا أقراص بانتصاب  العضو الذكري لمدة كافية للقيام بعملية الجماع الشرعي على نحو مرض .

ما تحتاج الى معرفته قبل تناول Levitra Tablets :

اياك ان تتعاطى ليفيترا أقراص Levitra Tablets ان كنت تعاني من :

  1. اذا كان لديك حساسية ضد الفاردينافيل او لأي من المكونات الاخرى في ليفيترا والتي سيتم ذكرها لاحقا فيما هو مقبل من المقالة ، وتشمل علامات تفاعل الحساسية على طفح جلدي ، حكة جلدية ، تورم الوجه او الشفتين وقصور في التنفس .
    ====
  2. اذا كنت تتناول ادوية تحتوي على نترات ، مثل جليسيرول ثلاثي النترات لعلاج الذبحة ، او مانحات اكسيد النتريك مثل اميل النتريت ، فان تناول هذه الادوية مع ليفيترا من الممكن ان يؤثر بصورة خطيرة على ضغط الدم .
    ====
  3. اذا كنت تتناول الاندينافير او الريتونافير ، وهي ادوية تستخدم في علاج مرض او فيروس نقص المناعة في الانسان (HIV) .
    ====
  4. اذا كنت تتناول الكيتوكونازول او الايتراكونازول ، او ان كنت تتناول دواءا مضادا للفطريات ، او كنت قد تخطيت الـ 75 من عمرك .
    ====
  5. اذا كنت تعاني من مشكلة شديدة في الكبد او في القلب .
    ====
  6. اذا كنت تقوم بعمل غسيل كلوي .
    ====
  7. اذا كنت قد عانيت حديثا من سكتة دماغية او نوبة قلبية .
    ====
  8. اذا كنت تعاني او عانيت من انخفاض في ضغط الدم .
    ====
  9. اذا كانت اسرتك لديها سوابق مرضية في امراض العين الانحلالية او الانتكاسية ، مثل التهاب الشبكية الاصطباغي او عشى ليلي .
    ====
  10. اذا كنت قد عانيت في اي وقت مضى من حالة تشتمل على فقدان البصر نتيجة تلف في العصب البصري ناتج عن نقص الامداد الدموي المعروف باعتلال عصبي بصري افقاري غير شرياني “NAION” .

اقرأ ايضا : سيلدين أقراص Silden Tablets

اتخذ عناية خاصة مع ليفيترا أقراص اذا :

  1. اذا كنت تعاني من امراض او قصور او اضطرابات في القلب فقد تعرض العلاقة الزوجية حياتك للخطر .
    ====
  2. اذا كنت تعاني من عدم انتظام ضربات القلب ، اضطراب النظم القلبية ، او اي امراض متوارثة للقلب تؤثر على الرسم الكهربائي للقلب .
    ====
  3. اذا كنت تعاني من حالة عضوية ” وظيفية ” تؤثر على شكل القضيب ” العضو الذكري ” ، تشمل هذه لحالات تسمى بالتزوي ، مرض البايروني والتليف التجويفي .
    ====
  4. اذا كنت تعاني من مرض قد يسبب لك حالة انتصاب مستمر ، ” الكساح ، بقاء الانعاظ ” ويتضمن ذلك مرض الكريات المنجلية ، ورم نقيي المتعدد ، وابيضاض الدم ” الليوكيميا ”
    ====
  5. اذا كنت تعاني من قرحات في المعدة ” تسمى ايضا قرحات معدية او قرحات هضمية .
    ====
  6. اذا كنت تعاني من اضطراب نزفي مثل ” الهيموفيليا “.
    ====
  7. اذا كنت تتناول اية علاجات اخرى لعلاج ضعف الانتصاب ، يشمل ليفيترا اقراص قابلة للتشتت لجسيمات دقيقة في الفم ، تابع جزئية ” ادوية اخرى وليفيترا ”
    ====
  8. اذا عانيت من قصور مفاجئ او عجز في حاسة البصر توقف فورا عن تناول ليفيترا واتصل بالطبيب فورا .

اقرأ ايضا : أركاليون أقراص لعلاج الضعف الجنسي

اقرأ ايضا : سياليس أقراص Cialis Tablets

ادوية اخرى و ليفيترا أقراص :

الرجاء ابلاغ طبيبك فورا اذا كنت تتناول او تناولت حديثا او يمكن ان تتناول اية ادوية اخرى ، تشمل جميع الادوية التي يمكن الحصول عليه بدون وصفات طبية ، خصوصا وان بعض الادوية قد تسبب مشاكل خاصة ومنها :

  1. النترات ، ادوية علاج الذبحة ، او مانحات اكسيد النترات ، مثل اميل نتريت ، حيث ان تناول هذه الادوية مع ليفيترا اقراص لعلاج ضعف الانتصاب قد يؤثر بشكل خطير على ضغط الدم .
    ====
  2. تكلم مع طبيبك قبل ان تتناول ليفيترا ، تكلم مع طبيبك قبل ان تتناول ليفيترا ، تكلم مع طبيبك قبل ان تتناول ليفيترا ، تكلم مع طبيبك قبل ان تتناول ليفيترا .
    ====
  3. اذا كنت تتناول علاجات او ادوية لعلاج عدم انتظام نبض القلب مثل الكويتيدين ، بروكايينايد ، اميودارون او سوتالول .
    ====
  4. ريتونافيير او اندينافير ، ادوي لعلاج نقص المناعة في الانسان (HIV) ، تكلم مع الطبيب قبل ان تتناول ليفيترا .
    ====
  5. كيتوكونازول او ايتراكونازول ، ادوية مضادة للفطريات .
    ====
  6. ايرثرومايسين ، كلارثرومايسين ، مضادات حيوية مع مجموعة الماكروليد – محصرات – الالفا ، وهو نوع من الادوية يستخدم لعلاج ضغط الدم المرتفع وتضخم البروستات (فرط التنسج الحميد للبروستات).
    ====
  7. لا تتناول ليفيترا اقراص ذات كسوة غشائية مع اي علاج اخر لصعوبة الانتصاب ، ويشمل ليفيترا اقراص جزيئات قابلة للتشتت لجسيمات دقيقة في الفم .

تناول ليفيترا مع الاطعمة والمشروبات :

  1. بامكانك تناول ليفيترا اقراص سواء مع او بدون طعام ، ولكن يفضل عدم تناوله بعد وجبة دسمة ، او ذات نسبة دهون عالية لأن ذلك قد يؤجل مفعول الدواء .
    ====
  2. قبل تناول ليفيترا أقراص لا تقم بتناول عصير الجريب فروت او اي نوع من الحمضيات بشكل عام ، فمن الممكن ان يسبب تعارض مع التأثير الطبيعي لدواء .
    ====
  3. بالنسبة للحمل والرضاعة ، فان ليفيترا اقراص لا يستخدم للنساء على الاطلاق ، اما بالنسبة للمشروبات الكحولية فهي تجعل صعوبات الانتصاب اسوأ .

القيادة واستخدام الالات مع ليفيترا أقراص :

– قد يشعر بعض الافراد بالدوار او تتاثر قدراتهم على الرؤية مع استخدام ، فاذا شعرت بالدوار او تأثرت القدرة البصرية لديك بعد تناول ليفيترا لا تقوم ابدا بالقيادة او تشغي الالات والمعدات الثقيلة .

كيفية استخدام Levitra Tablets :

– تناول دائما هذا الدواء كما يوصي به طبيبك ، راجع طبيبك او الصيدلي اذا كنت غير متأكد فالجرعة الموصى بها هي 10 ميليجرام ، ويرجى مراعاة تناول قرص ليفيترا قبل مزاولة العلاقة الزوجية بفترة لا تقل عن 25 دقيقة الى 60 دقيقة تقريبا .

– قم ببلع قرص Levitra بشرب كوب من الماء وبعد تحقيق الاثارة  ستتمكن من تحقيق انتصاب في اي فترة ابتداءا من 25 دقيقة بعد تناوله وحتى اربع الى خمس ساعات بعدها .

– لا تقم باستخدام ليفيترا اكثر من مرة واحدة يوميا حفاظا على حياتك وصحتك بشكل عام ، ولا تقم ابدا بتناول اقراص ليفيترا ذات الكسوة الغشائية مع اي اشكال اخرى من اقراص Levitra ، وقم بابلاغ طبيبك فورا اذا كنت تشعر بأن فاعلية ليفيترا اقراص ضعيفة جدا او قوية جدا ، حيث ربما ينصحك الطبيب المعالج بالتحول الى تركيبة بديلة بجرعة مختلفة .

اقرأ ايضا : فياجرا لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

– لا تتناول ابدا جرعة اكبر من الموصى بها ، فالرجال الذين يتناولون جرعات اكبر من الموصى بها غالبا ما سيشعرون اكثر بالاثار الجانبية كما سيشعرون بالام شديدة اسفل الظهر ، واذا قمت بتناول كمية اكبر من الموصى بها من دواء Levitra عليك بابلاغ طبيبك فورا ، وان كنت تمتلك اسألة اضافية عن كيفية استخدام Levitra قم بسؤال الطبيب او الصيدلي او شاركنا سؤالك ضمن التعليقات .

الاثار الجانبية لدواء Levitra Tablets :

مثل كل الادوية ربما يسبب دواء Levitra Tablets أفضل ادوية علاج ضعف الانتصاب بعض الاثار الجانبية على الرغم من عدم اصابة جميع المرضى بها بنسبة 100% ، ويجدر الاشارة الى ان جميع هذه الاثار تكون معتدلة او متوسطة .

بعض المرضى شعروا بفقدان كلي او جزئي لحاسة البصر لعين واحدة او كلتا العينين بشكل جزئي ، قم حينها باخطار طبيبك وتوقف عن تناول العقار فورا ، كما شعر البعض الاخر بفقدان كلي او جزئي لحاسة السمع .

المجموعة الاتية تبين فرص حدوث الاثار الجانبية :

  1. شائعة جدا ” يمكن ان تصيب اكثر من 1 من 10 مستخدمين ”
    الصداع .
    ====
  2. شائعة ” يمكن ان تصيب عدد يصل الى 1 من 10 مستخدمين ”
    دوار ، توهج ” او تدفق الدم في الوجه ” ، عسر الهضم ، انسداد للانف او كثر الارتشاح .
    ====
  3. غير شائعة ” يمكن ان تصيب عدد يصل الى 1 من 100 مستخدم ”
    تورم الجلد او الانسجة المخاطية تشمل تورم الوجه والشفتين والحلق ، اضطراب او اختلال في حاسة اللمس ، اضطراب النوم ، تأثيرات على الرؤية ونعاس ، احمرار العين ، التأثير على رؤية الالوان ، الم وانزعاج في العين ، حساسية من الضوء ، رنين في الاذن ، ضربات قلب عنيفة متتالية ، عسر التنفس ، انسداد للأنف ، جريان رجوعي ” جزر ” حمضي ، التهاب في المعدة ، الم في البطن ، الشعور بالغثيان مع قيء واسهال ، جفاف الفم ، ارتفاع مستوى انزيمات الكبد في الدم ، احمرار في الجلد وطفح والتهابات ، الم في الظهر او العضلات ، تيبس للعضلات ، انتصاب مطول اكثر من الحاجة ، توعك ، زيادة لانزيم العضلات في الدم .
    ====
  4. نادرة ” يمكن ان تصيب عدد 1 من 1000 مستخدم ”
    التهاب العيوب ، تفاعل حساسية الجسم ، قلق ، اغماء ، فقدان للذاكرة ، نوبة صرع ، زيادة الضغط في العين ، زيادة الدمعان ، تأثيرات على القلب ، ارتفاع او انخفاض ضغط الدم ، نزيف للأنف ، تأثير على نتائج اختبارات الدم لفحص وظائف الكبد ، حساسية الجلد لضوء الشمس ، انتصاب مؤلم ومطول للعضو الذكري ، الم في الصدر .

كيفية تخزين دواء ليفيترا أقراص :

  • احفظ هذا الدواء بعيدا عن نظر او متناول الاطفال .
  • لا تتناول هذا الدواء بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المدون على العبوة ” EXP ” .
  • تاريخ انتهاء الصلاحية يشير الى اخر يوم في هذا الشهر .
  • يحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية .
  • لا يجب التخلص منه عن طريق الصرف الصحي او النفايات المنزلية ، قم بسؤال الطبيب او الصيدلي عن كيفية التخلص من الادوية التي لم تعد في حاجة اليها ، هذه الاجراءات سوف تساعد على حماية البيئة .

تنبيه هام : هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب والصيدلاني ، ولا ننصح ابدا بتناول أي دواء دون استشارة طبية

المصدر 1 ، المصدر 2 ، المصدر 3 ، المصدر 4

Amged Emam

امجد امام ،
شاب عربي يسعى لاثراء المحتوى العربي ،
مبدئي في الحياة " قُلْ أَذَٰلِكَ خَيْرٌ أَمْ جَنَّةُ الْخُلْدِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ "

Add comment

أقسام بالشفا