بالشفا
كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel
Home » كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel

كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel

كي واي جيل ky Gel :

بسم الله الرحمن الرحيم ، اياه نعبد وبه نستعين ، نقدم اليوم الى حضراتكم زوارنا الكرام كريم كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel ، والذي يتم استخدامه من قبل حديثي الزواج في بداية حياتهم الزوجية .

قبل ان نخوض في تفاصيل الموضوع ، نريد ان ننوه ان اي معلومة تجدونها ضمن سطور موقع بالشفا الغرض منها ثقافي وتعليمي فقط ، ولا ننصح باستخدام اي علاج او دواء بدون استشارة طبية ، لما له من عواقب وخيمة فيما بعد ، كما ان موقع بالشفا وفريق عمله يخلي كامل مسؤوليته عن اي شخص يقوم باستخدام اي دواء بدون استشارة طبية .

اقرأ ايضا : ديامونركتا أقراص Diamonrecta Tablets

ما هو كي واي جيل :

كي واي جيل هو كريم يستخدم في بداية الحياة الزوجية او فيما بعد ايضا لتسهيل عملية ايلاج العضو الذكري التناسلي الى مهبل الزوجة بشكل سلس وسهل مما يسهل من اتمام العلاقة الزوجية ويجعل منها اكثر متعة بدون الام او اثار جانبية محتملة .

كثيرا ما يكون العضو التناسلي الانثوي جافا اثناء ممارسة العلاقة الزوجية ، خصوصا في ايام الشتاء ، او في حالة ممارسة الجماع الشرعي مع تواجد قلق نفسي او مشاكل او حتى اضطرابات هضمية والتي تؤثر بشكل سلبي على الاندماج .

كما يؤثر بشكل سلبي على الشعور بالنشوة الجنسية ما يمنع ويقلل كثيرا من الشعور بالمتعة اثناء ممارسة العلاقة الزوجية بسبب قلة الافرازات المهبلية التي تساعد على سهولة ايلاج واخراج العضو الذكري وبالتالي اتمام العلاقة الزوجية .

كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel

اسباب الالام اثناء العلاقة الزوجية :

– تعاطي بعض الادوية قد يزيد كثيرا من الالام اثناء العلاقة الزوجية من قبل الزوجة لتسببها بالجفاف المهبلي .

– تواجد بعض الاتهابات او المشاكل الجلدية بالمنطقة التناسلية للزوجة قد يتسبب ايضا في الالام اثناء العلاقة الزوجية .

– بعض السيدات كبار السن يعانين من ما يسمى بالضمور المهبلي ، وهو ما يسبب الالام ايضا .

– حدوث الجفاف في منطقة المهبل بسبب الافراط في ممارسة الجنس قد يسبب نقص الإفرازات التي تسهل عملية الجماع .

– ارتداء الملابس الضيقة والخشنة والغير مريحة قد يتسبب ايضا في وجود الالام غير محتملة للمرأة بالمنطقة التناسلية .

جرعات ودواعي استعمال كي واي جيل :

ان تواجد الام اثناء الممارسة الزوجية امر غير مستحب تماما وخصوصا لحديثي الزواج الذين لم يتمكنوا بعد من توفير جو من الألفة وقلة الخجل وبالتالي تصبح العلاقة الزوجية في البداية اصعب بكثير ، ولكن ليس مع كي واي جيل الذي يسهل كثيرا من العملية الجنسية في بدايتها ويبقى المهبل رطبا حتى نهايتها .

ايضا يفيد كي واي جيل كثيرا في بداية العلاقة الزوجية لحديثي الزواج بسبب ضيق المهبل وعدم اعتياد الزوج على ايلاج العضو الذكري في مكان ضيق بهذا الشكل ولكن مع كي واي جيل ستجد ان العملية الجنسية اصبحت اسهل بكثير مما سيقلل كثيرا من المشاكل في العلاقة الحميمة لدى الزوجين ، ويزيد من السعادة والالفة فيما بينهما .

كي واي جيل كما يعمل على تسهيل عملية الجماع الشرعي يساعد ايضا على فتح غشاء البكارة ، كما يعمل ky Gel على تطهير المنطقة التناسلية لدى الزوجة وبالتالي اختفاء اية التهابات من الممكن ان تتواجد في هذه المنطقة ويتم دهن المهبل بواسطة كي واي جيل ky Gel ، لتختفي حالة الجفاف وتصبح العلاقة الزوجية ممتعة اكثر .

ننوه ونؤكد مرار وتكرار انه مهما كان شكل العلاج بسيط وحتى ولو كان يتم صرفه من الصيدليات بدون وصفة طبية ، فان استخدامه حتى وان كان خارجيا فقط امر خطير للغاية وقد يضر جدا بحالتك الصحية وسلامتك .

فمن الممكن ان تكون لديك حساسية ضد اي من مكونات الدواء وانت لا تدري ، لذلك لا نزال ننصح باستشارة طبيبة امراض نساء ، او طبيب امراض ذكورة قبل استخدام الدواء ، للتأكد من انه لن يسبب اية عوارض او اثار جانبية مضرة للصحة والتي قد تؤدي الى عدم القدرة على ممارسة العلاقة الزوجية لأيام .

كي واي جيل يستخدم لعلاج ضمور المهبل او العضو التناسلي الانثوي ، كما ويستخدم لتليين منطقة المهبل لتكون رطبه بالشكل الامثل للعلاقة الزوجية وبالتالي تسهل عملية الإيلاج ، وللتخلص من اية التهابات تتواجد على العضو الذكري او في المنطقة التناسلية للزوجة .

دواعي استخدام كريم ky Gel :

الاستخدام الرئيسي لعلاج كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel هو عدم القدرة على تحمل الام الشديدة عند ممارسة الجماع الشرعي بالنسبة للزوجة ، والتي تنتقل ايضا الى الزوج بسبب ضيق فتحة الهبل ان كان جافا ، ولذلك فهو يفيد الزجين وليس الزوجة فقط .

ينصح بدهن العضو الذكري او العضو التناسلي الانثوي بواسطة كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel قبل العملية الزوجية بحوالي 10 دقائق وذلك لتحقيق اقصى استفادة ممكنة منه ، ولكن ذلك ايضا لا يغني عن استشارة طبيب متخصص .

يعتبر كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel محفزا قوي للعلاقة الزوجية والوصول الى اقصى درجة ممكنة من النشوة الجنسية لكلا الزوجين حيث ياعد على الابقاء على المنطقة التناسلية لكلا الزوجين رطبة وباردة طوال فترة العلاقة الجنسية .

كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel مرطب ومثير للحواس الجنسية في آن واحد لأنه يعمل على ابقاء المنطقة التناسلية منتعشة مما يزيد من الرغبة في اتمام العلاقة الزوجية ، حيث يعمل على القضاء على الجفاف المهبلي ومن ثم تتلاشى تماما آلام الجماع .

اقرا ايضا : ديامونركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب

المثير للاعجاب اكثر مع دواء او كريم كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel هو كونه غير معطر مما يجعله غير مسبب لأية الام او حساسية او حكة لأنه مصنوع من مواد طبيعية وآمنة تماما ، ويجب مراعاة ان الاستحمام او غسل المنطقة التناسلية جيدا قبل دهن كي واي جيل امر مهم جدا جدا .

وذلك لمنع حدوث اي التهابات او انتقال أية جراثيم او عدى نتيجة اللقاء الجنسي ، ولا يجب الافراط في استخدام الجرعة المحددة منه من قبل الطبيب المعالج ، لأن الافراط في استخدامه قد يزيد الرطوبة او الليونة في عملية الايلاج او الانزلاق اكثر من الازم ما قد يفقد الشريكين الاحساس بالمتعة الجنسية .

مع كريم كي واي جيل ستختفي تماما مشكلة الالام التي تصاحب العلاقة الزوجية لدى المرأة أثناء العلاقة الزوجية وهو الأمر الشائع على وجه التحديد بين الأزواج الجدد ، حيث يكون العضو التناسلي لدى المرأة ضيق مما يؤدى إلى الشعور بآلام لا تحتمل ابدا .

موانع استعمال كي واي جيل :

طبيا لا توجد أية موانع تذكر من كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel لأنه مصنوع من مواد طبيعية وامنة ، ولكن حرصا على سلامتكم اكثر واكثر ولأننا لا نمتلك القدرة على نصحكم باستخدام اي دواء دون ارشادات طبية نرجو منكم ان تقوموا اولا باستشارة طبيب متخصص قبل استخدام كي واي جيل او اي دواء اخر .

المصدر 1 ، المصدر 2 ، المصدر 3 ، المصدر 4

تنبيه هام : يجب مراعاة ان جميع المعلومات عن كي واي جيل ky Gel هي للأغراض التثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم لتشخيص او علاج مرض ما من تلقاء نفسك أو الترغيب في تناول الدواء أو تعيين الجرعة ، ويخلي فريق عمل موقع بالشفا مسؤوليته التامة عن أية أضرار أو موانع أو اعراض أو اثار جانبية قد تنتج عن استخدام كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة ky Gel بدون استشارة الطبيب .

Amged Emam

موقع بالشفا هو أكبر موسوعة عربية للأدوية نقدم اليكم من خلاله كل ما يختص بالدواء والصحة ، فتابعونا لأننا الأفضل ولأنكم تستحقون الأفضل .

Add comment

أقسام بالشفا