بالشفا
فيجوركس أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets
Home » فيجوركس أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets

فيجوركس أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Vigorex Tablets

فيجوركس أقراص Vigorex Tablets :

زوار موقع بالشفا ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، انتم اليوم على موعد مع فيجوركس أقراص Vigorex Tablets لعلاج ضعف الانتصاب ، الدواء الذي يعتبر واحدا من أفضل ادوية الصحة الجنسية بالاسواق والصيدليات العربية بل ويعتبر افضل مقوي للجنس في الصيدلية ، فرجاءا تابعونا .

تجدر الاشارة في البداية ان موقع وفريق عمل بالشفا يخلي مسؤوليته تماما عن اي مستهلك يقوم بصرف او استخدام اي دواء بدون وصفة او استشارة طبية ، ونؤكد على ان جميع المعلومات التي تتوفر لحضراتكم من خلال موقعنا هي معلومات موثقة وحقيقية مصدرها الشركة المنتجة والنشرة الداخلية للدواء ، وعلى الرغم من ذلك فهي لا تغني ابدا عن استشارة الطبيب حرصا على حياتكم .

اقرأ ايضا : سنافي أقراص لعلاج الضعف الجنسي وسرعة القذف

ما هو فيجوركس أقراص :

فيجوركس أقراص Vigorex Tablets يتكون من مادة سيلدينافيل سترات ، وهي المادة الفعالة فيه والتي تعمل على علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال البالغين وهو المرض الذي يجعل العديد من الرجال حاليا يمتنعون عن القدرة على الحفاظ على صلابة العضو الذكري اثناء ممارسة العلاقة الجنسية سواء قبل او بعد القذف ، مما يجعله غير ملائم لأي ممارسة جنسية .

فيجوركس Vigorex لن يعمل ما دامت الاثارة الجنسية غير متوفرة ، ولذلك ينصح ان يشنغل الشريكين في المداعبات الجنسية قبل الجماع تماما كما كان الحال سيكون لوم يتم تعاطي فيجوركس ، ويرجى مراعاة ان Vigorex لن يتمكن من مساعدتك ما لم تكن مصابا بضعف الانتصاب .

افضل مقوي للجنس في الصيدلية :

نعم صدق أو لا تصدق فان فيجوركس يعتبر ” افضل مقوي للجنس في الصيدلية ” ، حيث يعمل Vigorex أقراص على المساعدة على ارتخاء الاوعية الدموية التي تتواجد بعضلات العضو الذكري للرجال ، وذلك عقب الاثارة الجنسية حيث انه ينتمي الى مجموعة مثبطات انزيم فسفوداياستريز 5 ، حيث تعمل تلك المادة على تكسير مادة جوانوزين احادي الفوسفات الحلقي .

وهي المسؤولة عن زيادة تدفق الدم اللازم الى العضو الذكري ، مما يسمح بتدفق الدماء الى العضو بشكل اكبر من المعتاد وبالتالي يسمح بتوفر انتصاب قوي يساعد على اتمام العلاقة الجنسية بشكل كافي ومرضي للطرفين .

يعمل فيجوريسك اقراص بطريقة تعتمد على فيسيولوجية عملية الانتصاب الطبيعية كنتيجة لحدوث مؤثر جنسي ، حيث يعمل مستحضر فيجوركس أقراص على تدفق الدم بالصورة اللازمة الى العضو الذكري وذلك كاستجابة طبيعية الى الاثارة الجنسية ، ويؤدي ذلك الى حدوث انتصاب قوي للعضو الذكري لدى الرجال البالغين ، ولا يحدث هذا التأثير ما لم يتوفر مؤثر جنسي حتى وان تم استخدام فيجوركس أقراص .

اقرأ ايضا : أركاليون أقراص لعلاج الضعف الجنسي

جرعات ودواعي استعمال فيجوركس أقراص :

لا يستعمل دواء فيجوركس أقراص Vigorex Tablets الا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال البالغين اي الذين تتجاوز اعمارهم سن 18 عاما ، ولا يتم وصفه او شراؤه الا لدى المرضى الذين يمتلكون وصفة طبية ولا ينصح ابدا بتعاطيه او بتعاطي اي دواء اخر سواء من نوعيته او من نوعية اخرى بدون استشارة او وصفة طبية من طبيب متخصص .

يتم استخدام دواء Vigorex Tablets اذا ما كنت مقبل او متوقعا للقاء جنسي كامل ، وكما لا ينصح ابدا باستخدامه كعلاج يومي مستمر بجرعات محددة يوميا ، ويحظر تماما تعاطي فيجوريكس لأكثر من مرة واحدة يوميا حرصا على حياتك وصحتك .

ان كنت من متناولي المشروبات الكحولية عافاكم الله فانك عرضة لانخفاض ضخط الدم بشكل مؤقت كما ان الدواء لن يكون صاحب تاثير قوي او كامل ، بل سيكون سببا في زيادة احتمالية الدوار او الدوخة اثناء الوقوف ، وتجدر الاشارة مرة اخرى ان Vigorex Tablets لن يعمل اذا ما لم تكن تعاني من ضعف في انتصاب العضو الذكري او ما لم تتوفر استثارة جنسية .

اقرا ايضا : فياجرا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

تجدر الاشارة ايضا الى ان فاعلية قرص فيجوركس قد تستمر لحوالي 8 ساعات متواصلة ، وينصح بتناوله قبل نحو 30 دقيقة على الاقل قبل الممارسة الجنسية ، ويمكن تناوله مع الطعام او بدونه ولكن ينصح بالتقليل من الاطعمة المليئة بالدهون لأنها تكون ذات تاثير سلبي على ادء العلاج .

يجب ابتلاع قرص فيجوركس بالكامل مع قدر وفير من المياه مما يساعد على هضم القرص جيدا والاستفادة بكامل محيطه ، ولا ينصح بتناول اي جرعة الا بعد استشارة طبية حرصا على حياتك وصحتك ، وغالبا ما تكون الجرعة المقررة طبيا هي 50 مجم يتم تناولها قبل العلاقة الجنسية .

وان اكتشفت ان الجرعة كانت ذات تاثير ضعيف فعليك باستشارة الطبيب الذي قد يرفع الجرعة الى 100 مجم ، ولا تقم ابدا برفع او خفض الجرعة او التوقف عن تعاطي العلاج بدون استشارة طبيبة من طبيبك المعالج او طبيب متخصص .

الاثار الجانبية لدواء فيجوركس أقراص :

كما هو الحال مع اي دواء او علاج فان لفيجوريكس أقراص اثارا جانبية او اثار غير مرغوبة ، وهذه الاثار في العادة ما تكون من خفيفة الى متوسطة الحدة في طبيعتها ، ولا تستمر لأكثر من عدة ساعات ، وبعض هذه الاعراض غالبا ما تحدث من الجرعات الحالية .

من الاثار الجانبية الاكثر شيوعا :

  1. اكثر الاعراض الجانبية شيوعا لدى متعاطين دواء فيجوريكس أقراص لعلاج الضعف الجنسي وسرعة القذف هو الصداع .
  2. الام الظهر ، الام العضلات ، عسر الهضم ، الدوار ، احتقان الانف ، احمرار الوجه .

من الاثار الجانبية الاقل شيوعا :

  1. الطفح الجلدي ، الشعور بألم في الصدر ، ارتفاع ضغط الدم ، زيادة معدل نبضات القلب .
  2. الشعور بضربات قلب عنيفة ومتسارعة ، زيادة التعرق ، الشعور بألام في العين .
  3. تشوش الرؤية ، الشعور بألام في البطن .

من الاثار الجانبية النادرة :

  1. الاغماء ، التشنجات ، نزيف بالانف ، ظهور بثور بالجلد ، ضعف او فقدان السمع على نحو مفاجئ .
  2. احمرار العينين ، تورم العينين ، فقدان الذاكرة المؤقت ، صداع نصفي ، توقف القلب المفاجئ .
  3. الذبحة الصدرية ، تورم الوجه ، صداع نصفي
  4. استمرار الانتصاب المؤلم لمدة تزيد عن 4 ساعات .
  5. فقدان دائم او جزئي مفاجئ ومؤقت للبصر .

تم ملاحظة بعض التأثيرات التي قد تدل على ضعف الخصوبة لبعض الفصائل الحيوانية ولكن الدراسات اثبتت استبعاد ذلك بالنسبة للبشر ، على الرغم من ملاحظة انخفاضا في مستوى تركيز الحيوانات المنوية لدى الرجال ، ويرجى مراعاة ان معدل حدوث الاثار الجانبية قد يرتفع اذا ما كنت تتناول ادوية اخرى مشابهة لدواء كيتوكونازول لعلاج الفطريات او مثبطات انزيم بوتييز لعلاج فيروس نقص المناعة البشرية .

وقد تم تسجيل حدوث سكتات دماغية او ازمات قلبية لبعض المستخدمين الذي كانت لديهم مشاكل في القلب قبل تناول فيجوريكس أقراص ولا يمكن الجزم بأن تلك المشاكل قد حدثت بسبب فيجوريكس ام لا ، لذلك يرجى توخي الحذر .

اقرأ ايضا : لجام أقراص Lejam Tablets

في حالة الشعور بالام في الصدر اثناء او بعد العلاقة الجنسية يجب عليك استدعاء المساعدة الطبية فورا ، وعدم استخدام ادوية النيترات او ادوية علاج الذبحة الصدرية ان كنت تقوم باستخدامها من الاساس ، كما يجب استدعاء المساعدة الطبية اذا ما استمر الانتصاب المؤلم لأكثر من 4 ساعات .

موانع استعمال أقراص فيجوركس :

سجل بعض المستخدمين لعلاج فيجوريكس حدوث بعض اثار الدوار او الدوخة في بعض الاحيان اثناء بعض الدراسات الاكلينيكية وبالتالي يجب ان تكون حريصا جدا وان تتعرف على شكل وطريقة تعاطي الدواء معك قبل الاقدام على قيادة اي نوعية من المركبات او تشغيل ايا من المعدات او الالات الثقيلة .

اقرأ ايضا : سيلدين أقراص Silden Tablets

لا يجب ابدا ان تقوم بتعاطي دواء فيجوريكس مع اي علاج اخر من نفس النوعية اي اي علاج اخر يعمل على علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال ، كما يجب ان تتجنب تماما تناول فيجوريكس أقراص مع اي دواء اخر اذا نصحك الطبيب المعالج بذلك ، ولا يجب من الاساس تعاطي اي دواء سواء كان لعلاج ضعف الانتصاب ام لا بدون استشارة طبية من طبيب متخصص .

  1. اذا ما كنت قد اصبت مؤخرا بسكتة دماغية .
  2. اذا ما كنت تعاني من مشاكل بالكلى او الكبد .
  3. في حالة اذا ما كنت قد اصبت مؤخرا بأزمة قلبية .
  4. اذا كنت مصابا والعياذ بالله من اللوكيميا او سرطان خلايا الدم .
  5. اذا كنت تعاني لا قدر الله من سرطان العظام او الورم النخاعي المتعدد .
  6. اذا ما كنت تعاني من اية مشاكل او تشوهات في شكل العضو الذكري .
  7. اذا كنت تعاني من انخفاض او ارتفاع ضغط الدم بشكل لا يمكن التحكم فيه .
  8. اذا ما كنت مصابا بأنيميا الخلايا المنجلية ، وهو مرض يصيب كريات الدم الحمراء .
  9. اذا كنت تتعاطى اي دواء له علاقة بعلاج ارتفاع ضغط الدم او تضخم البروستاتا .
  10. اذا كنت تتناول اي دواء له علاقة بعلاج الذبحة الصدرية او من عائلة النيترات .
  11. فيجوريكس أقراص Vigorex Tablets غير مخصص للاستعمال من قبل النساء او الرجال دون الـ 18 عاما .
  12. ان كنت غير مقبلا او متوقعا لحدوث ممارسة جنسية او علاقة زوجية كاملة في القريب العاجل .
  13. اياك ان تقوم بتناول فيجوريكس أقراص Vigorex Tablets مع اي دواء اخر لنفس الغرض وهو علاج ضعف الانتصاب او سرعة القذف .
  14. اذا ما كنت تتعاطى او ستتعاطى اي دواء ايا كانت نوعيته سواء كان يتم صرفه بوصفة طبية ام لا ، اعلم موفر الرعاية الصحية الخاص بك بكل التفاصيل رجاءا .
  15. ليس معروفا ما اذا كان فيجوريكس أقراص Vigorex Tablets مناسبا لمن قاموا مسبقا بجراء اية عمليات جراحية في منطقة الحوض او استئصال جذري للبروستاتا .
  16. يجب عليك الحذر ايضا وتحمل عواقب والوضع في الحسبان ان العلاقة الجنسية تسبب مجهودا مضاعفا على عضلة القلب قد لا يكون بمقدورها تحمله .
  17. اذا ما سبقت لك الاصابة بفقدان البصر بسبب اعتلال عصبي بصري يعرف باسم ” NAION ” وهي المعروفة ايضا بسكتة العين .
  18. اذا ما كنت مصابا بفرط الحساسية لأي من مكونات دواء فيجوريكس أقراص Vigorex Tablets او مادة السيلدينافيل تحديدا .

معلومات اضافية عن فيجوركس أقراص :

– العبوة : علبة بها شريط يحتوي على 2 أقراص .

– انتاج شركة سيجما للصناعات الدوئية sigma .

– فيجوركس أقراص تحتوي على 50 مجم من مادة سيلدينافيل سترات .

مصادر ومراجع فيجوركس أقراص :

تنبيه هام : يرجى مراعاة ان جميع المعلومات عن فيجوركس أقراص Vigorex Tablets هي للأغراض التعليمية والتثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم لتشخيص وعلاج المرض أو الترغيب في تناول الدواء أو تعيين الجرعة وطريقة الإستعمال ، ونخلي مسؤليتنا التامة عن أية أضرار وموانع أو أثار أو أعراض جانبية قد تنتج عن استخدام الدواء دون استشارة الطبيب .

Amged Emam

موقع بالشفا هو أكبر موسوعة عربية للأدوية نقدم اليكم من خلاله كل ما يختص بالدواء والصحة ، فتابعونا لأننا الأفضل ولأنكم تستحقون الأفضل .

Add comment

أقسام بالشفا