بالشفا
إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets
Home » إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets

إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets

إريك أقراص Erec Tablets :

زوار موقع بالشفا حياكم الله ، بعد التحية والصلاة والسلام على أشرف خلق الله ، نقدم الى حضراتكم اليوم إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets ، وهو واحد من اكثر أدوية الصحة الجنسية انتشارا بالاسواق والصيدليات العربية وسنسرد لحضراتكم بالتفصيل جميع ما يتعلق به من اثار جانبية ودواعي استعمال وخلافه .

وفي البداية نود او نؤكد ونحذر على ان تعاطي اي علاج يجب ان يكون تحت اشراف طبي من طبيب متخصص ، وخصوصا اذا كان دواء ينتمي لفصيلة الادوية الجنسية او ان كان احد الادوية التي تأتي مع الكثير من الاثار الجانبية الخطيرة مثل دواء إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets .

إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets

وان فريق عمل الموقع يخلي كامل مسؤوليته عن اي شخص يقوم بشراء واستخدام علاج او اي صيدلية تقوم ببيع علاج بدون وصفة طبي ، ونؤكد ايضا على ان جميع المعلومات الواردة في الموقع حقيقية وموثقة وتاتي من الشركة المنتجة للدواء والنشرة الداخلية المرفقة بالعبوة .

أقرأ ايضا : سيدوتستون Cidoteston لزيادة الهرمون الذكري

ما هو إريك Erec أقراص :

هو واحد من عائلة أدوية الصحة الجنسية من عائلة السيلدينافيل مثل فياجرا ، فيجوريكس ، لجام ، فايركتا ، فاروفيجا ، وهي التي تعمل على علاج ضعف قدرة الرجال على الانتصاب ، وهو ما يعني عدم قدرة الذكر البالغ على الابقاء على العضو الذكري الخاص به منتصبا بما يلائم العملية الجنسية .

يعمل إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets على علاج سرعة القذف ايضا وهي عندما يعجز الرجل عن التحكم في التوقيت المناسب لقذف السائل المنوي وبالتالي انتهاء العملية الجنسية بالنسبة له ، وللعلم فان مادة السيلدينافيل هي المادة التي تعمل على تثبيط انزيم الفسفو داي استريز 5 .

وهو الانزيم الذي يتواجد فقط بعضلات العضو الذكري ، ما يعمل على ارتخاء الاوعية الدموية وبالتالي زيادة تدفق الدماء داخل العضو الذكري ما يسمح بتوفير انتصاب قوي يلائم العلاقة الجنسية ويتمكن من اشباع رغبات كلا طرفي العلاقة .

اقرأ ايضا : فيافاج Viavag لعلاج ضعف الانتصاب

جرعات ودواعي استعمال إريك :

تركيب Erec Tablets : يحتوي كل قرص على 140 ملجم سيلدينافيل سترات مكافئ لـ 100 ملجم سيلدينافيل على صورة أقراص وردية اللون سداسية الشكل ، قابل للتجزئة الى اربعة اجزاء ، يستخدم في علاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال ” استمرارية عدم القدرة على الانتصاب او المحافظة على الانتصاب الكافي لاكمال المعاشرة الجنسية ” .

ويعمل مستحضر إريك فسيوجلوجيا على ايقاف تأثير انزيم فسفو داي استريز 5 وبالتالي تكسير مادة الجوانوزين احادي الفوسفات الحلقي ، وهي المسئولة عن زيادة تدفق كمية الدم اللازمة الى خلايا العضو الذكري ، بما يضمن حدوث الانتصاب طبيعيا وبشكل فعال ، ويجب العلم انه لن يعمل الا بعد توفر استثارة جنسية .

يتم تعاطي إريك أقراص من خلال الفم مع قدر وفير من المياه ، ويبدأ تأثير العلاج في خلال 30 دقيقة من تعاطي الدواء ، ولذلك ينصح بتعاطيه قبل العلاقة الجنسية بثلاثون دقيقة على الأقل ، وينصح بالانشغال بالمداعبة الجنسية بين الطرفين خلال هذه المدة ، وتستمر فاعلية العلاج حتى 6 ساعات بعد تناوله .

قد اثبتت الدراسات الاكلينيكية المتعددة ان مادة السيلدينافيل تعتبر الأفضل من حيث الفاعلية والتأثير ودرجة الامان لعلاج ضعف الانتصاب ، على اختلاف مسبباته او اختلاف السن او شدة الحالة عند المرضى .

الجرعات : نصف قرص 50 ملجم سيلدينافيل يؤخذ مباشرة قبل المعاشرة الجنسية بساعة لعلاج ضعف الانتصاب ، كما بالامكان اريك في اي وقت قبل المعاشرة الجنسية من 30 دقيقة الى 4 ساعات ، وتتراوح جرعة إريك ما بين 25 الى 100 ملجم ، اي من ربع قرص الى قرص كامل بحد أقصى مرة واحدة يوميا .

في حالات قصور وظائف الكبد والفشل الكلوي الشديد ، او المرضى فوق 65 سنة ، يوصى باستخدام 25 ملجم من إريك فقط ” ربع قرص ” ، حيث انه في هذه الحالات يرتفع تركيز إريك او سيلدينافيل في الدم مما يزيد من فاعلية المستحضر كما ترتفع اثار حدوث الاثار الجانبية .

أقرأ ايضا : كي واي جيل لتسهيل الجماع وفتح غشاء البكارة

اثار إريك Erec الجانبية :

كما هو الحال مع الكثير من الأدوية قد يتسبب إريك في آثار غير مرغوبة وهذه الآثار عادة ما تكون من خفيفة الى متوسطة الحدة بطبيعتها ولا تستمر لأكثر من 6 ساعات ، وبعض هذه الاعراض غالبا ما تحدث نتيجة الرجعات المبالغ فيها او عدم الانصياع لموانع الاستخدام .

اكثر الاثار الجانبية شيوعا هي الصداع واحمرار الوجه واضطرابات المعدة ، اما الأقل شيوعا هي الدوار وانسداد الانف والتأثير المؤقت على رؤية الالوان ، مثل عدم القدرة على التفرقة بين الاخضر والازرق ، او رؤية الاشياء مع تلوين ازرق طفيف ، وزيادة حساسية العين للضوء والرؤية غير الواضحة .

في حالة شكوتك من اي من الاثار الماضي ذكرها وكانت تضايقك او كانت حادة او كانت لا تختفي مع الاستمرار في تعاطي العلاج قم فورا باستدعاء المساعدة الطبية ، ومجددا يجب الاتصال فورا بالطبيب في حالة اذا ما امتدت فترة العلاج لأكثر من 4 ساعات ، وقم ايضا بالاتصال بالطبيب اذا لاحظت أية اثار جانبية اخرى لم تذكر في المقال .

ان كنت تعاني من مرض التهاب الشبكية العيني ، او مرض انيميا الخلايا المنجلية او اللوكيميا او سرطان الدم ، او في حالة ما ان كنت مصابا بأية تشوهات خلقية في شكل العضو الذكري ، او ان كنت تعاني من قصور في وظائف القلب او الكبد او الكلى ، او قصور في الشريان التاجي الذي يؤدي الى الذبحة الصدرية غير المستقرة .

ان كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ” 110 / 170 ” او انخفاض ضغ الدم ” 90 / 50 ” ، او ان كنت تعاني من قرحة بالمعدة او حتى المرضى الذين يعانون من النزيف ، او ان كنت مريضا بما يستدعي ان تستخدم ريفامبيسين ، كيتوكونازول ، اتراكونازول ، سوكينافير ، ريتونافير ، سيميتدين ، ايرثرومايسين .

أقرأ ايضا : كارنيفيتا فورت Carnivita Forte لزيادة الحيوانات المنوية

موانع استعمال إريك أقراص :

يجب عدم استخدام إريك او سيلدينافيل للمرضى الذين يقومون بتناول الأدوية التي تحتوي على النيترات في أي شكل دوائي سواء بانتظام أو بشكل متقطع ، حيث يؤدي إريك الى زيادة غير مرغوب فيها لتأثير هذه الأدوية المخفض للضغط مما يسبب مزيدا من انخفاض الضغط للمرضى ، وكذلك مع المرضى المصابين بحساسية لأي من مكونات إريك او سيلدينافيل .

إريك او سيلدينافيل يجب استخدامه بحذر وبعد استشارة الطبيب للمرضى الذين لا ينصح بقيامهم بالمعاشرة الجنسية ، ممن يعانون من أمراض القلب او الدورة الدموية ، أو فقر الدم المنجلي او سرطان الدم او اللوكيميا ، او في حالة المعاناة من طول فترة الانتصاب لأكثر من 4 ساعات .

في حالة المعاناة من مرض التهاب الشبكية الملون او قرحة المعدة والاثنى عشر او حالات الخلل النزيفي ، وحالات الامراض المزمنة بالكبد او الكلى حيث ان كل هذه الحالات تستوجب استشارة الطبيب قبل قبل تناول مستشحضر إريك أقراص .

هناك خطورة محتملة من عملية المعاشرة الجنسية لمرضى القلب ، لأنه لا ينصح بشكل عام بعلاج ضعف الانتصاب بواسطة السيلدينافيل مع مرضى القلب الذين لا تسمح حالتهم باجراء المعاشرة الجنسية ، كما لا ينصح باستخدام إريك في حالات المرضى بضمور العصب المغذي للشبكية او أية امراض تتعلق بالرؤية .

في حالات الانتصاب الذي يستمر لأكثر من 4 ساعات او في حالات الانتصاب المؤلم الذي يستمر لأكثر من 6 ساعات ، يجب على المريض سرعة اللجوء للطبيب ، لأنه ان لم تتم معالجة الانتصاب المؤلم الذي تزيد مدته عن 6 ساعات قد يؤدي ذلك الى حدوث خلل في أنسجة العضو الذكري مع فقدان دائم للقدرة الجنسية .

أقرأ ايضا : دابوكسيتين Dapoxetine أقراص لعلاج سرعة القذف

معلومات اضافية عن إريك :

– يحتوي على المادة الفعالة سيلينافيل سترات .

– سعر الشريط الواحد 4 اقراص هو 21 جنيه مصري .

– يتم تخزينه في درجة حرارة اقل من 30 درجة مئوية .

– من انتاج شركة ادوية Adwia .

– علبة كرتون تحتوي على 1 ، 3 ، 25 ، 50 ، 100 شريط كل شريط يحتوي على 1 ، 2 ، 4 أقراص .

المصدر 1 ، المصدر 2 ، المصدر 3 ، المصدر 4 ، المصدر 5 ، المصدر 6

تنبيه هام : يجب مراعاة ان جميع المعلومات عن إريك أقراص Erec Tablets هي للأغراض التثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم لتشخيص او علاج مرض ما من تلقاء نفسك أو الترغيب في تناول الدواء أو تعيين الجرعة ، ويخلي فريق عمل موقع بالشفا مسؤوليته التامة عن أية أضرار أو موانع أو اعراض أو اثار جانبية قد تنتج عن استخدام إريك أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Erec Tablets بدون استشارة الطبيب .

Amged Emam

موقع بالشفا هو أكبر موسوعة عربية للأدوية نقدم اليكم من خلاله كل ما يختص بالدواء والصحة ، فتابعونا لأننا الأفضل ولأنكم تستحقون الأفضل .

Add comment

أقسام بالشفا